منتديات احمد الخطيب


للعلوم والابداع والتطور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الى جميع الاعضاء الذين سجلوا في منتديات احمد الخطيب ولم يستطيعوا تفعيل (تنشيط) حسابهم سوف يتم تفعيله خلال 24 ساعة من قبل ادارة المنتدى .........وشكرا

شاطر | 
 

 الطويسي يلتقي رئيس جامعة تكريت العراقية واداريي «الاردنية»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الخطيب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 93
نقاط : 304
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/08/1992
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
العمر : 25
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: الطويسي يلتقي رئيس جامعة تكريت العراقية واداريي «الاردنية»   الجمعة أكتوبر 01, 2010 3:29 am

حث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عادل الطويسي خلال لقائه رئيس جامعة تكريت العراقية الدكتور علي الجبوري والوفد المرافق له تعزيز آفاق التعاون بين الجامعتين.

وعرض الدكتور الطويسي للوفد الضيف التحولات والتطورات التي شهدتها الجامعة الأردنية خلال مسيرتها العلمية خصوصاً وانها الآن على اعتاب الذكرى الخمسين لتأسيسها مؤكداً اهتمام الجامعة باقامة علاقات علمية وبحثية مشتركة مع الجامعات العربية والعالمية.

واشاد بالعلاقات التاريخية الراسخه بين البلدين الشقيقين الاردن والعراق مرحباً في هذا السياق بتوسيع نطاق التعاون مع جامعة تكريت لخدمة مصالح الشعبين الاردني والعراقي .

بدوره هنأ الدكتور الجبوري الدكتور الطويسي بمناسبة تعيينه رئيساً للجامعة معرباً عن امله بارساء التعاون العلمي والبحثي مع الجامعة الأردنية التي تحظى بمكانة مرموقة على المستويين العربي والعالمي .

وقدم شرحاً موجزاً حول جامعة تكريت التي تضم ( )19 كلية و (17) الف طالب وطالبة و (2000) مدرس مشيراً الى رغبة جامعته بالتعاون مع الجامعة الأردنية في مجالات تبادل زيارات اعضاء هيئة التدريس والطلبة واجراء البحوث العلمية المشتركة التي تخدم قضايا التنمية في البلدين .كما التقى الدكتور الطويسي أعضاء اداريي الجامعة الأردنية حيث أكد أهمية تطوير الإدارة الجامعية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للطلبة. وأشار إلى المهام والمسؤوليات التي يضطلع بها إداريو الجامعة لدعم مسيرتها العلمية والبحثية والثقافية لافتاً إلى أن لدى إدارة الجامعة خططا وبرامج موسعة لتطوير العمل الإداري بما يتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة.

وحدد الدكتور الطويسي جملة من أولويات الجامعة لتنفيذها منها التركيز على البحث العلمي والخبرات البشرية ودعمها لتظل رافداً مهماً من روافد العملية التدريسية في كليات الجامعة ومعاهدها العلمية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmed199212.yoo7.com
 
الطويسي يلتقي رئيس جامعة تكريت العراقية واداريي «الاردنية»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احمد الخطيب :: منتديات احمد الخطيب لطلبة وشباب العراق :: منتدى جامعة تكريت-
انتقل الى: