منتديات احمد الخطيب


للعلوم والابداع والتطور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الى جميع الاعضاء الذين سجلوا في منتديات احمد الخطيب ولم يستطيعوا تفعيل (تنشيط) حسابهم سوف يتم تفعيله خلال 24 ساعة من قبل ادارة المنتدى .........وشكرا

شاطر | 
 

 حصول جامعة الانبار على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب بالعراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الخطيب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 93
نقاط : 304
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/08/1992
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
العمر : 25
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: حصول جامعة الانبار على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب بالعراق   الجمعة أكتوبر 01, 2010 3:09 am

حصلت جامعة الانبار، الثلاثاء، على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب شهادة (lCDL) في العراق بعد توفير كافة المستلزمات والأجهزة التي يحتاجها الطالب واساتذة الجامعة في تدريس طلبة الجامعة الراغبين بالحصول على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب.
وقال مدير قسم الشؤون العلمية والدراسات العليا في الجامعة مثنى محمد لوكالة (أصوات العراق) إن “دعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة الانبار كبير وهذا ساهم بافتتاح كليات واقسام علمية وادبية وتطوير المؤسسة العلمية بالكامل، واليوم حصلت الجامعة ولأول مرة بين جامعات العراق على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب”.
وبين محمد أن “هذا الانجاز يعد كبيرا بفضل ما بذل من جهود من قبل اساتذة الجامعة والمسؤولين خلال الفترة الماضية، بعد أن تمت جميع الموافقات الرسمية وتحديد مبنى متكامل ليكون موقعا دراسيا للطلبة داخل جامعة الانبار”.
وأضاف أن “رخصة قيادة الحاسوب الدولية تعد من اهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب من معلومات ومهارات وخبرة تكتسب عن طريق الممارسة والدراسة المتواصلة والتدريب من قبل اساتذة ذوي اختصاص في مجال تكنولوجيا المعلومات”.
وأوضح محمد أن “حامل الشهادة الدولية ستكون له أولوية في العمل على الحاسوب وتطبيقاته في دوائر الدولة كونه حامل شهادة معترف بها حتى من دول العالم”.
وتابع قائلا إنه “في الموسم الدراسي الجديد في جامعة الانبار ستكون هناك دفعة كبيرة من الطلبة الراغبين بالحصول على الشهادة الدولية لقيادة الحاسوب، وتم توفير كافة المستلزمات الضرورية وتخصيص كوادر تدريسية مختصة”.
واستدرك أن “الحاصل على هذه الشهادة سيمنح فوائد عديدة، منها سيكون قادرا على استعمال الحاسوب وبثقة عالية وسيمنح التراخيص الدولية اكثر من غيره في الحصول على فرص عمل جيدة ضمن اختصاصه وشهادته”.
وتبعد مدينة الرمادي، مركز محافظة الأنبار، مسافة 110 كم غرب العاصمة بغداد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmed199212.yoo7.com
 
حصول جامعة الانبار على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب بالعراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احمد الخطيب :: منتديات احمد الخطيب لطلبة وشباب العراق :: منتدى جامعة الانبار-
انتقل الى: